لماذا الفلبين؟

 
أفضل ميزة للدراسة في الفلبين هي التكلفة مقابل الخدمات المقدمة . لذلك حتى إذا لم تتمكن من تحمل تكلفة معاهد  اللغة الإنجليزية في الدول العربية ، القليل من المال يمكنه أن يوفر لك أكثر من السكن والدروس والوجبات الغذائية وغيرها إذا كنت في الفلبين.

تم الآن الاعتراف بدرجة كبيرة بتأثير الدراسة في الفلبين، بل عُرفت على أنها لا غنى عنها في كوريا واليابان و تايوان و الصين و فتنام وغيرها  في الآونة الأخيرة، اتخذ العديد من العرب  و طلاب من روسيا اتخذوا هذه الخطوة 

بالمقارنة مع أوربا ، فإن الأسعار جيدة، بما في ذلك الفصول الدراسية الفردية. تبعد مدينة سيبو حوالي 9 ساعات جوًا من السعودية و الخليج. وبمجرد أن أصبحت عاصمة، طورت سيبو جو حضارى وعملي للغاية مثالى للاسترخاء. وهناك أيضًا الشواطئ الجميلة وملاعب الغولف القريبة؛ حيث يمكنك التمتع بالعطلة والسفر والرياضة البحرية الفريدة من نوعها على الأراضي الاستوائية.

كثير من الناس الذين يدرسون بالخارج يحصلون على فرصة الأستمتاع بالأنشطة غير المتاحة بسهولة في البلدان النامية، مثل الغولف والغوص وركوب الخيل والسفر بشكل عام بتكلفة معقولة. مدينة سيبو معروفة باعتبارها واحدة من أفضل وجهات الأسترخاء الآمنة في العالم.

واحدة من مزايا الدراسة في الفلبين هى التعليم الفردي، وهو أمر مستحيل الحصول عليه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. حتى الطلاب الذين ليس لديهم معرفة أو معرفة قليلة باللغة الإنجليزية (من اليابان وكوريا وتايوان والصين وما إلى ذلك) يمكنهم أن يأخذوا فصول الأربعة أسابيع الأساسية المكثفة للمحادثة الفردية.

بالإضافة إلى ذلك، الدراسة معنا مفيدة جدًا خاصة لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ودول غربية أخرى. إذا أكملت دورة اللغة الإنجليزية الأساسية في الفلبين، فإن الدراسة والعمل في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية سيكون أسهل بكثير.